الثلاثاء، مارس 03، 2009

لم يكن مجرد صديق





قلبي , لم تكن مجرد صديق
اشكو اليه هم همي و احكي اليه حزن حزني
لم تكن صديق طريق أو صديق حبيب ولم تكن مجرد صديق
اتفقنا علي ان نفعل نفس الشئ معا واتفقنا علي ان نسلك نفس طريق الحياه
اتفقنا ليس فقط علي أن أشكو وتجيب أو أن أتكلم فتسمع
بل علي أن نتبادل الحديث وأن نتبادل الحس والمناجاه
فلماذا أذا خنتني؟؟؟
فلماذا لم تروي لي همك وتأخذ طريقك دون مشورتي؟؟؟
هل لأنك تعلم أني اغفر الخيانه؟
لكن هذه ليس كذلك
أنا أحيا بك وأنت لا مكان لك الا داخلي
فالبعد عن طريقنا المتفق عليه لا يعتبر مجرد خيانه ولا أقوي علي تحملها ولا استطع غفرها
لماذا لم تستشر عقلي وتذهب وراء سراب تعلم أنه مجرد طيف وسيمر مر الكرام
اذا هل اكتشفت أنك تستطيع أن تحيا بدوني؟
كيف ذلك ومتي ولماذا؟؟؟
اذا قويت علي أن تتحمل هذا فأنا لم اقوي علي أن أعيش ولو للحظه بدونك
أتريد قتلي؟
لماذا لم تجيبني ألأني علي صواب أم أنك لا تسمعني؟
ألست قلبي ألست مأواك؟
بلي أنا قلبك أونت مأواي
شعرت بيأسك وضياعك في ظلمات طريقنا حيث كنا نمشي في ظلمات أخطائنا
فأردت أن أنيرني لتحيا
أن أحرقني لتري
ولم أجد سواها...ولكم حكيت لي عنها قبل ان تراها حتي رسمت هنا
وعندما اريك أياها تعاتبني
أنا لا أعاتبك ولكني لم أتوقع في يوم من الايام أني أؤذيك بها
أنت تعلم أن النار تعطينا الدفئ ولكن من يقترب منها حرقته
فلماذا أبتعدت عني لتقترب وتحترق
لقد تركتني وذهبت لها ولم تجدها ولم ترضي علي العوده لمكانك
ألهذه الدرجه تكرهني وتحبها؟
لست قلبي اذا أنما أنت قلبها
تيقن من نهايتك
وأعلم أني لم أغفر لك مادمت حيا وأني لم أقتلك فقط لأني أعلم أنك هالك لا محاله
فبطرقة أو بأخري أنت قتيل عصياني
أنتظر عودتك
اعذرني فأنت لست مجرد صديق


الموضوع ده قديم بس عملت له ريفرش

ليست هناك تعليقات: